ۂۂٱٱيّ بّنٌٱٱتُ , بّكل حًبّ وِٱحًتُرٱم وِشّوِقَ نٌسًتُقَبّلك وِنٌفُرشّ طٌريّقَك بّٱلوِردُوِنٌعطٌر حًبّر ٱلكلمٱتُ بّٱلمسًك وِٱلعنٌبّروِنٌنٌتُظٌر ٱلٱبّدُٱع مع نٌسًمٱتُ ٱلليّل وِسًكــــوِنٌۂ لتُصِل ۂمسًٱتُ قَلمك ٱلى قَلوِبّنٌٱوِعقَوِلنٌــــــــــٱ نٌنٌتُظٌر بّوِحً قَـــلمكـ .

صِدُيّقَتُك ٱلمدُيّرةة
ۂۂٱٱيّ بّنٌٱٱتُ , بّكل حًبّ وِٱحًتُرٱم وِشّوِقَ نٌسًتُقَبّلك وِنٌفُرشّ طٌريّقَك بّٱلوِردُوِنٌعطٌر حًبّر ٱلكلمٱتُ بّٱلمسًك وِٱلعنٌبّروِنٌنٌتُظٌر ٱلٱبّدُٱع مع نٌسًمٱتُ ٱلليّل وِسًكــــوِنٌۂ لتُصِل ۂمسًٱتُ قَلمك ٱلى قَلوِبّنٌٱوِعقَوِلنٌــــــــــٱ نٌنٌتُظٌر بّوِحً قَـــلمكـ .

صِدُيّقَتُك ٱلمدُيّرةة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن ترحيبً

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكةة الإحساس
عُـ‘ـُضۅة جُـ‘ـُډيُـ‘ـُډة
ملكةة الإحساس

ممكن ترحيبً Empty
مُساهمةموضوع: ممكن ترحيبً   ممكن ترحيبً Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 10:51 pm

:نن5:

كيفكم ياحلوين؟؟

انا عضوه جديده وجايه اشارك معكم بس ابغى ترحيب بسيط وان شاء الله مااخيب ضنكم واكون بحسن ضنكم ومازعل المديره العسوله انتظر الترحيبات وشكرا
мιѕѕ ѕмιℓє
мιѕѕ ѕмιℓє

ممكن ترحيبً Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن ترحيبً   ممكن ترحيبً Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 9:33 am

اهلا و سهلا بكي يا قمر انا شروق من تونس عمري 12 و انا ايضا مديرة نتشرف بكي واهلا و سهلا
мιѕѕ ѕυη
عُـ‘ـُضۅة فُـ‘ـُضآيُـ‘ـُة
عُـ‘ـُضۅة فُـ‘ـُضآيُـ‘ـُة
мιѕѕ ѕυη

ممكن ترحيبً Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن ترحيبً   ممكن ترحيبً Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 10:03 am

اهلا و سهلا بكي يا قمر انا شمس من تونس عمري 12 نتشرف و انا المديرة و мιѕѕ ѕмιℓє اختي
https://justavril.ahlamountada.com

ممكن ترحيبً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن
» هاي..ممكن ترحيب
» ممكن ترحيب وبقوة
» ممكن تكونــ اخر سجدة فى حياتك